تصفير وريسيتر طابعة ريكو Ricoh جميع الموديلات

تصفير وريسيتر طابعة ريكو Ricoh جميع الموديلات. قد يكون هناك وقت عندما تحتاج إلى إعادة تعيين وتصفير طابعة ناسخة ريكو الخاص بك إلى إعدادات المصنع الأصلي. ويمكن أن يحدث هذا بسبب بعض تغييرات الشبكة، أو نقل ناسخة إلى موقع جديد، أو إضافة ملحقات جديدة، أو إجراء إعداد معين بشكل غير مقصود. لحسن الحظ، فإن عملية إعادة تصفير وتعيين الطابعة إلى الافتراضات المصنع يمكن أن يتحقق في بضع خطوات. من المهم أن نلاحظ أنه في حين أن معظم ريكو متشابهة، قد تتطلب بعض الخطوات مختلفة قليلا أو قد لا يكون أزرار مختلفة من النماذج الأخرى. فقط عليك قراءة دليل مالك أو الكاتلوجات الخاصة بك يمكن أن توفر المساعدة في هذه الحالات.


عليك نسخ دفتر العناوين والمعلومات والبيانات المخزنة في إعدادات ناسخة الطابعة ريكو التي قد تحتاج إليها. باستخدام دليل المالك، اتبع عملية النسخ الاحتياطي لأي معلومات لا تريد أن تخسرها. حيث ستؤدي عملية إعادة الضبط والتصفير إلى الإعدادات الافتراضية للمصنع إلى محو جميع البيانات المخزنة.

2
اضغط على مفتاح "./*" ومفتاح "#" على ناسخة طابعة ريكو في نفس الوقت ولمدة 10 ثانية. فقط تأكد لن يحدث شئ ما لم تحافظ على الضغط كل من الأزرار السابقة لأسفل لمدة 10 ثوان كاملة. مرة واحدة يتم الوصول إلى 10 ثانية، وسوف  بعدها سوف تبدأ ناسخة الطابعة ريكو الى الأغلاق والبدء في إعادة التمهيد. وفى أثناء هذه العملية، طابعة ريكو سوف تقوم وتعمل على  إعادة تعيين نفسها إلى إعدادات المصنع الافتراضية. وتتم العملية بشكل ناجح انشاء الله

3
من أجل اختبار الطابعة للتأكد من أن العملية نجحت. يكون من خلال الذهاب الى خيارات القائمة على الشاشة، حيث يجب أن تلاحظ أن الإعدادات القديمة الخاصة بك قد تم استبدالها وقد تم مسح كتب العناوين الخاصة بك. إذا كان هذا هو الحال،فقد تم إعادة تعيين وتصفير الناسخة ريكو الخاص بك إلى إعدادات المصنع الافتراضية. إن لم يكن حدث هذا ،عليك التحقق من دليل المالك الخاص بك كما أن عملية التصفير لبعض طابعات ريكو قد تختلف عن هذه العملية لكن بشكل بسيط.




ششارك على جوجل بلس

Administración The Human

أكتب هنا نبذة عنك للتعريف بنفسك.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق